شريط الموضوعات

Post Top Ad

Your Ad Spot

Monday 27 March 2017

راموس يعلق على التعاقد مع مبابي , وإستبعاد بنزيما عن المنتخب



علق مدافع نادي ريال مدريد الدولي الإسباني ( سيرجيو راموس ) على التقارير الصحفية الأخيرة التى أدعت على أن الفريق يرغب في التعاقد مع نجم موناكو ( كيليان مبابي ) , كما تطرق في حديثه حول إستبعاد كريم بنزيما من قائمة المنتخب .

حيث قال راموس في حديثه ” أبواب ريال مدريد دائماً مفتوحة أمام أفضل اللاعبين , عند قوم مبابي سوف نرحب به مع كامل الحب كما نفعل دائماً مع اللاعبين الجدد لدينا , لكن الحديث عن لاعب ليس في فريقنا هو عدم احترام لبقية الفريق ” . 

وتطرق راموس في حديثه حول استبعاد زميله كريم بنزيما عن قائمة المنتخب الفرنسي حيث قال ” كريم بنزيما وهو واحد من أفضل اللاعبين في العالم في مركزه , وأتمنى أن يتم إستدعاءه مرة أخرى الى المنتخب في أقرب وقت ممكن ” .

وأستطرد حول إنطوان جريزمان نجم منتخب فرنسا ” إنه لاعب عظيم , ووجوده أمر جيد للدوري , لا أتمنى له التوفيق غداً مع فرنسا و في الديربي مع أتليتكو لكن بعد ذلك أتمنى له التوفيق , أنه شخص لطيف للغاية , أنه رجل جيد جداً ” .

وأختتم حول مواجهة فرنسا غداً ودياً ” نحن فزنا بكل شيء , والناس أصبحت معتادة على ذلك ,  ويمكنك الفوز والخسارة , ولكن الشيء المهم وهو الحفاظ على نهجنا , دائماً نبذل قصارى جهدنا , نحن في مرحلة جديدة ونريد تحقيق النتائج ” . 

No comments:

Post a Comment

Popular Posts

ارسل لنا

Name

Email *

Message *

اعلانك

Post Top Ad

Your Ad Spot

مشاهدة الموضوع