شريط الموضوعات

Post Top Ad

Your Ad Spot

Friday 22 June 2018

كوفاسيتش يجبر ريال مدريد على التفكير في ألكانتارا

تحاول إدارة نادي ريال مدريد أن تنظم صفوف الفريق بشكل مناسب للمدرب الجديد جوليان لوبيتيجوي لكي يستطيع الاستمرار في النجاحات التي وصل إلى زيدان. 
إحدى العقبات في وجه إدارة النادي الملكي هي رغبة الكرواتي ماتيو كوفاسيتش في الرحيل في ظل عدم رضاه عن الدقائق القليلة التي شارك بها الموسم الماضي؛ وعليه، فإن أنظار فلورنتينو بيريز مصوبة نحو تياغو ألكانتارا.
















تفضل إدارة الميرينغي عدم خسارة كوفاسيتش لكنها سعيدة في الوقت نفسه بالعلاقة القوية بين مدربها الجديد ولاعب الوسط الإسباني ألكانتارا الذي كان ركيزة في قائمة منتخب إسبانيا طوال السنتين الماضيتين.
نادي بايرن ميونيخ بصدد إعادة تشكيل الفريق بقيادة المدرب الجديد نيكو كوفاتش ويمكن أن يوافق على بيع ألكانتارا مقابل 70 مليون يورو.
في الوقت الحالي يشعر ريال مدريد بأن خط وسطه لا يحتاج إلى تدعيمات، بعبارة أخرى "لن يدخل في مفاوضات لأجل ألكانتارا إلا إذا أصر صاحب الـ25 عاما على الانتقال، فحينها لن تحتفظ بلاعب لا يشعر بالسعادة".

ومن المعروف أن إدارة نادي برشلونة تحاول الحصول على خدمات ألكانتارا الذي بدأ مسيرته كلاعب بقميص البلوغرانا قبل أن يشتريه النادي البافاري في صفقة مفاجئة صيف 2013!
وترتبط إدارة ريال مدريد بعلاقة متميزة مع نظيرها في بافاريا، فقد أبرم الطرفان صفقة انتقال جيميس رودريغيز من "سانتياغو برنابيو" إلى أليانز أريينا" بصيغة الإعارة الصيف الماضي، وبالتالي فإنه وفي حال قرر ألكانتارا المغادرة أظهر المدرب نيكو موافقته فإن الأولوية ستكون لريال مدريد.

No comments:

Post a Comment

Popular Posts

ارسل لنا

Name

Email *

Message *

اعلانك

Post Top Ad

Your Ad Spot

مشاهدة الموضوع