شريط الموضوعات

Post Top Ad

Your Ad Spot

Monday 5 November 2018

أسطورة ليفربول: جميعنا نتحمل ذنب صلاح وما قدمه حتى الآن استثنائي

روبي فاولر يؤكد على قدرة محمد صلاح التهديفية الكبيرة ويدافع عنه ضد الانتقادات الأخيرة.














دافع روبي فاولر نجم فريق ليفربول المعتزل عن المصري محمد صلاح وعن مستواه الذي تلقى عليه الانتقادات في الأسابيع الأخيرة ومنذ بداية الموسم الجديد.
جاء هذا في تصريحات إعلامية أدلى بها فاولر خلال حدث دعائي وأكد خلالها أن تكرار ما قدمه صلاح في الموسم الماضي أمر صعب للغاية.
وقال فاولر: "بالنسبة له تكرار ما قام به في الموسم الماضي هو أمر يقارب المستحيل، أنا غير واثق إذا كان يجب أن نتحدث عن وجود معاناة بالنسبة له في التسجيل، فهو لا يزال يسجل الأهداف، لكن بالطبع ليس بمعدل التسجيل في الموسم الماضي".
وأضاف: "بالنظر لمعدل أهدافه بالنسبة للمباريات هذا الموسم لن تجده سيئًا، أعتقد أننا جميعًا مذنبون في هذا بعد أن انجرفنا بعيدًا الموسم الماضي، لقد بدأ يظهر بشكل أفضل قليلًا حاليًا، وعاد للتسجيل بمعدلات أفضل مما كان عليه الأمر في بداية الموسم".
وأكمل: "ليس لدي شك أنه سيستمر في التسبب للمشاكل والصداع للدفاعات في الدوري الإنجليزي وسيسجل المزيد من الأهداف بكل تأكيد قبل أن ينتهي الموسم".
واختتم تصريحاته وقال: "أنظر لكل العظماء الذين لعبوا في هجوم ليفربول، لقد كان أسرعهم حتى الآن في تسجيل أول 50 هدف هذا أمر استثنائي، لا يمكننا الجدال حول قدراته التهديفية، فمن اليوم الأول كان مؤثرًا مع الفريق".
جدير بالذكر أن صلاح سجل حتى الآن خمسة أهداف في بطولة الدوري الإنجليزي بعد مرور 11 جولة من عمر البطولة
المصدر: موقع goal

No comments:

Post a Comment

Popular Posts

ارسل لنا

Name

Email *

Message *

اعلانك

Post Top Ad

Your Ad Spot

مشاهدة الموضوع