شريط الموضوعات

Post Top Ad

Your Ad Spot

Tuesday 19 February 2019

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن 22 هدفًا فى رصيد الدون قبل مواجهة أتلتيكو

يتسلح يوفنتوس الإيطالى بالبرتغالى كريستيانو رونالدو ضد أتلتيكو مدريد، فى المباراة التى ستجمع الطرفين بعد غدًا، الأربعاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" .
يملك البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالى أرقامًا مذهلة ضد أتلتيكو مدريد قبل الصدام الأوروبى، وذلك خلال الفترة التى كان يتواجد فيها ضمن صفوف ريال مدريد قبل انتقاله إلى اليوفى الصيف الماضى فى صفقة بلغت قيمتها 105 ملايين يورو.
أحرز كريستيانو رونالدو آخر هاتريك له على مر التاريخ ضد أتلتيكو مدريد بقميص ريال مدريد فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا موسم 2016/2017، قبل أن يخسر الملكى ضد الروخى بلانكوس بهدفين مقابل هدف فى الإياب، ومن ثم التأهل إلى نهائى البطولة والفوز بها بعد التغلب على يوفنتوس فريقه الحالى بأربعة أهداف مقابل هدف.
كما يعد فريق أتلتيكو مدريد ثالث أكبر الأندية استقبالاً للأهداف من البرتغالى كريستيانو رونالدو على مر التاريخ برصيد 22 هدفًا.

أشاد الألماني إيمري كان، لاعب وسط فريق يوفنتوس الإيطالي، بزميله في الفريق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، معتبرًا إياه الأفضل فى العالم خلال الوقت الحالي.
وقال إيمري كان خلال حديثه عن كريستيانو رونالدو: "هو أفضل لاعب في العالم، ولكن فى غرفة الملابس هو شخص عادي يتصرف مثل الآخرين".
وأضاف في التصريحات التي نشرتها صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية: "الجميع يسألني دائمًا عن كريستيانو رونالدو، عائلتي وأصدقائي، أقول لكم أنه لاعب مجنون تدرك ذلك عندما يلعب، لما يشعر به على أرض الملعب، للاهداف التي يسجلها".
وتابع: "أما خارج الملعب فهو لاعب متواضع للغاية، يرفع من مستواك فقط لأنك تراه، وتفكر بأنه يمكنك أن تتعلم منه فقط، ومن ثم تفعل المزيد".
ويتصدر كريستيانو رونالدو ترتيب هدافي الدوري الإيطالي برصيد 19 هدفا، بفارق هدفين عن الداهية البولندي كريستوف بياتيك مهاجم ميلان.
المصدر : اليوم السابع

No comments:

Post a Comment

Popular Posts

ارسل لنا

Name

Email *

Message *

اعلانك

Post Top Ad

Your Ad Spot

مشاهدة الموضوع