شريط الموضوعات

Post Top Ad

Your Ad Spot

Sunday 8 March 2020

اعرف عن البتكوين Bitcoin ؟

مع أنه من المستحيل أن تجد أشخاص راغبين في بيع البت كوين في مقابل الدفع ببطاقة الإئتمان أو الباي بال، فإن معظم خدمات تبادل البت كوين لا تسمح بإضافة الأموال بإستخدام طرق الدفع هذه. ويرجع هذا إلى الحالات التي يمكن فيها لشخص ما أن يشتري البت كوين من خلال الباي بال، وبعد ذلك يقوم بعكس الجزء الخاص به من المعاملة. تُعرف هذه العملية بإسم الـ "chargeback" أو طلب إسترجاع الأموال المدفوعة.
نعم، هنالك عدد متزايد من الأعمال والأشخاص الذين يقومون بإستخدام البت كوين. هذا يتضمن أعمال كثيرة ومتنوعة كالمطاعم، العقارات، المؤسسات القانونية، وخدمات إنترنت شهيرة كـ Namecheap، WordPress، Reddit و Flattr. بينما لا يزال البت كوين ظاهرة جديدة نسبياً، فهو ينمو بسرعة. في نهاية أغسطس 2013، إجمالي قيمة المتوفر من عملات البت كوين للتداول تجاوز 1.5 مليار دولار مع ما قيمته ملايين من عملات البت كوين يتم تداوله يومياً.
Screenshot


الدفع بواسطة البت كوين أسهل من الشراء بواسطة بطاقات الإئتمان أو البطاقات المدينة، ويمكن قبوله دون الحاجة لوجود حساب بنكي للتاجر. مدفوعات البت كوين تتم من خلال برنامج لمحفظة البت كوين، إما من خلال الكمبيوتر الشخصي أو الهاتف الذكي، عن طريق إدخال عنوان المستلم والمبلغ المدفوع والضغط على إرسال. لجعل العملية أسهل عند إدخال عنوان المستلم، كثير من المحافظ يمكنها معرفة العنوان من خلال مسح كود QR أو ملامسة هاتفين معاً بإستخدام تكنولوجيا الـ NFC.
Screenshot Screenshot

No comments:

Post a Comment

Popular Posts

ارسل لنا

Name

Email *

Message *

اعلانك

Post Top Ad

Your Ad Spot

مشاهدة الموضوع